الشروط والأحكام

المقدّمة

نرحّب بكم في موقع chador1.com .

عزيزي الزائر إثر زيارتك للموقع، أنت توافق على الشروط والأحكام الحالية. وإن كنت لا توافق عليها، يرجى منك عدم استخدام هذا الموقع. يحتفظ الموقع بالحقّ في تغيير أجزاءٍ من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها، أو إزالتها في أي وقتٍ من الأوقات. وتصبح التغييراتُ فعّالةً عندما يتمّ نشرها على الموقع من دون سابق إنذار. يُرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكلٍ منتظمٍ لمواكبة كلّ التحديثات. ويشكّل استخدامك المستمرّ للموقع موافقتك التامة على كلّ التغييرات التي يجري إحداثها على شروط الاستخدام والأحكام.

كيفيّة استخدام الموقع

ضيفنا العزيز، إمّا تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا أو تزور هذا الموقع تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني.

نمنحك ترخيصًا غير قابلٍ للتحويل أو الإلغاء لكي تستخدم الموقع تحت الشروط والأحكام المحدّدة. يمنحك هذا الترخيص امكانية شراء السلع فقط . ويُحظر الاستخدام لأغراضٍ تجارية أو الاستخدام باسم أي طرفٍ ثالث،ويستثنى من ذلك من تم السماح لهم بوضوح من قبلنا ويؤدي أي خرق لهذه الشروط والأحكام إلى إلغاء فوري للترخيص الممنوح في هذه الفقرة من دون أي سابق إنذار.

يتمّ عرض المحتوى المقدّم في هذا الموقع لأغراضٍ إعلاميةٍ لا غير. وتعود التعليقات أو الآراء التي أُعرب عنها في هذا الموقع إلى كلّ فردٍ نشرها وبالتالي لا تعكس آراءنا.

تتطلب بعض الخدمات والميّزات ذات الصلة التي قد تكون متوفرةَ على الموقع التسجيل أو الاشتراك فيها. وباختيارك التسجيل أو الاشتراك في أيّةٍ من هذه الخدمات أو المّيزات ذات الصلة، فإنّك توافق على تقديم معلومات دقيقة وحالية عن نفسك وعلى تحديثها على الفور إذا طرأت أيّة تغييرات. ويتحمّل كلّ مستخدمٍ للموقع وحده مسؤولية حفظ كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف سليمةً وآمنة. وتقع كامل المسؤولية على عاتق صاحب الحساب بالنسبة إلى جميع النشاطات التي تحدث بموجب كلمة سرّه أو ضمن حسابه. بالإضافة إلى ذلك، يجدرُ بك تبلغينا عن أي استخدام غير مصرّح به لكلمة سرّك أو لحسابك. أخيرًا، إنّ الموقع ليس مسؤولًا بتاتًا، بشكلٍ مباشرٍ أو غير مباشرٍ وبأي شكلٍ من الأشكال، عن أيّة خسارة أو أضرارٍ من أي نوع، قد تنتجُ عن فشلك في الامتثال لهذا القسم أو لها علاقةٌ به على الأقلّ.

وإنّك توافق، أثناء عملية التسجيل، على تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من قِبل الموقع. ويمكنك، في وقتٍ لاحق، إلغاء هذا الخيار وعدم تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من خلال الضغط على الرابط في الجزء السفلي من أية رسالة إلكترونية ترويجية.

الموافقة على الطلبيات والتسعير

قد لا تتمّ الموافقة على طلبيةٍ ما لعدّة أسباب. ولنا الحقّ في رفض أو إلغاء أية طلبية لأي سببٍ من الأسباب وفي أي وقتٍ من الأوقات. وقبل أن نوافق على الطلبية قد نطلب منك تقديم معلومات أو تثبيتات إضافية، مثل رقم الهاتف والعنوان.

قد تحدث اخطاء من قبلنا بالتسعير وعلى هذا فاننا، نحتفظ بالحقّ في رفض أو إلغاء أية طلبية. وفي حال لم يتمّ تسعير المنتوج بشكلٍ صحيح، ما قد نقوم به، وفقًا لتقديرنا الخاص، هو الاتصال بك للحصول على تعليماتٍ أو إلغاء طلبيتك بعد إبلاغك بهذا الإلغاء. ولنا الحق في رفض أو إلغاء أية طلبيات سواء تمّ أو لم يتمّ التأكيد على الطلبية وأضيفت الرسوم على بطاقة الائتمان.

العلامات التجارية وحقوق النشر

حقوق الملكية الفكرية، المسجله والغير مسجله، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع، تُعتبرُ ملكًا لنا، بما في ذلك النصوص والرسوم والبرامج والصور والفيديو ، وإنّ كلّ محتويات الموقع محميةٌ أيضًا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق نشر المملكه العربيةالسعوديه والاتفاقيات الدولية. جميع حقوق النشر محفوظة.

تطبيق القانون والهيئات القضائية

تُفسّرُ وتُطبّقُ هذه الشروط والأحكام بموجب القوانين النافذة في المملكه العربيه السعوديه. وإثر الخضوع للتحكيم المفصّل أدناه، يوافقُ كلّ فريق ههنا على المثول أمام هيئات محاكم جدة القضائية، والتنازل عن أية اعتراضات مبنية على مكان الدعوى.

التحكيم

قد نُبطل فورًا، ومن دون سابق إنذار، هذه الشروط والأحكام أو أيًّا من حقوقك أو جميعها بموجب الشروط والأحكام. بناءً على أيّ إبطال لهذا الاتفاق، يتعيّن عليك التوقّف فورًا عن زيارة الموقع واستخدامه، وقد نُلغي فورًا، فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونية أو مُنصفةٍ، جميع كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف الخاصة بك، ونرفض أي زيارة أو استخدام لهذا الموقع ، كلّيًا أو جزئيًا. ولن يؤثر أي إبطال لهذا الاتفاق على كلّ حقوق والتزامات الأطراف الصادرة قبل تاريخ الإبطال مثل التزامات الدفع. وإنّك توافق على أنّ الموقع ما عاد مسؤولًا عنك نتيجة تعليق الموقع أو إبطاله. وإذا كنتَ غير راضٍ عن هذا الموقع أو عن أيّة من شروطه أو أحكامه أو نظامه أو سياساته أو مبادئه التوجيهية أو ممارسات ادارة الموقع في كيفيّة إدارة الموقع، فحلُّكَ الوحيد والحصري عندئذٍ هو التوقّف عن استخدام الموقع